صورة  موضوعية
صورة موضوعية


حملة للتبرع بالدم بطب فاقوس بالشرقية لصالح الأشقاء في فلسطين

سناء عنان

الأحد، 22 أكتوبر 2023 - 03:38 م

أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه تم إطلاق حملة للتبرع بالدم بكلية الطب بفاقوس بجامعة الزقازيق، لصالح الأشقاء في فلسطين، وقد شهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من الطلبة والطالبات لإيمانهم بأن التبرع بالدم واجب وطني  وإنساني وأخلاقي. 

اقرأ أيضا| توقيع الكشف الطبي على 1900 مريض خلال قافلة مجانية بالمنيا

وصرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن الحملة تمت تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور وليد عبد الفتاح إسماعيل عميد كلية الطب البشري بفاقوس جامعة الزقازيق.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة أنه تم تكليف مديرة إدارة بنوك الدم بالمديرية، ومدير الإدارة الصحية بفاقوس، بتوفير عيادة بنك دم متنقلة تابعة للمديرية، لتنفيذ حملة التبرع بالدم داخل الكلية، وبالتنسيق مع مدير ومسئولي وفنيين بنك الدم بمستشفى فاقوس.

 

وأكد الدكتور هشام مسعود على أهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، لافتاً إلى أن التبرع بالدم هو واجب إنساني، مناشداً جميع المواطنين بأهمية المشاركة في هذا الواجب الصحي، مقدماً الشكر أيضاً للفرق الطبية وجميع المشاركين في هذا العمل، نظراً لجهودهم المبذولة لصالح المرضى والمصابين واخواننا الأشقاء في فلسطين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة